"الإئتلاف النسائي لأجل طرابلس" ينظم "دورة الإستقلال" لطلاب مدراس التبانة في الرسم وكرة القدم
  2018-12-28
المكتب الاعلامي - بيان

 

تحت عنوان "دورة الإستقلال" نظم "الإئتلاف النسائي لأجل طرابلس" بالتعاون مع "المركز اللبناني للدراسات والأبحاث" نشاطاً تربوياً رياضياً لطلاب مدارس التبانة في حديقة التبانة بالتعاون بين أعضاء الإئتلاف وبإشراف لجنة الحديقة ممثلة بالأستاذ محمد الصهيوني.

وقد شمل النشاط مباراة رياضية في كرة القدم لفريقين من مدرسة متوسطة التبانة الرسمية وفريقين من مدرسة طيور الأمل للطلاب السوريين أشرف عليها الحكم الدولي بلال دندشي.

وقد فاز بالمباراة فريقي مدرسة طيور الأمل بالمرتبتين الأولى والثانية حيث تم توزيع الكؤوس والميداليات على أعضاء الفريق الذي حل بالمرتبة الاولى بحضور مدربي الفرق الرياضية وأساتذة ومربين من المدرستين.

ثم جرى كذلك توزيع الجوائز على الفائزين بمباراة الرسم التي حملت أيضاً عنوان "الإستقلال" حيث فاز بالمرتبة الأولى الطالب حسن طرابلسية من متوسطة التبانة الرسمية. وبالمرتبة الثانية كل من كنعان شرحولي من مدرسة اللقمان الرسمية ويوسف العلي من مدرسة طيور الأمل. أما المرتبة الثالثة ففاز فيها كل من سمير قرحاني من مدرسة اللقمان وعلي عبوشي من طيور الأمل. إضافة الى توزيع جوائز ترضية على عدد آخر من المشاركين في المسابقة تشجيعاً لمشاركتهم وقد حضر أيضاً أعضاء من الهيئات التربوية للمدارس المشاركة.