وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي المصرية تزور جامعة بيروت العربية
  2018-11-26
المكتب الاعلامي - بيان

 

زارت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي المصرية الدكتورة سحر ناصر على رأس وفد مصري جامعة بيروت العربية في حرمها ببيروت حيث التقت رئيسها البروفيسور عمرو جلال العدوي الذي أعد لها استقبالا رسميا شارك فيه السفير المصري نزيه النجاري ورئيس مجلس أمناء وقف البر والاحسان سعيد الجزائري وعمداء الجامعة والأمين العام الدكتور عمر حوري الى جانب حشد كبير من أساتذة الجامعة ومديريها. 

وللمناسبة القى العدوي كلمة ترحيبية بالضيفة المصرية شكرها فيها على الزيارة آملا ان تشكل محطة لتعزيز التعاون في كافة المجالات العلمية ما بين لبنان ومصر .

وإذ اثنى العدوي على انجازات الوزيرة ناصر استعرض للتطورات اللاحقة بالجامعة والأهداف المنوي تحقيقها في اطار الاستراتيجية العامة للجامعة الممتدة حتى العام ٢٠٢٠ مشيرا الى فكر الجامعة القائم على تعزيز دور وحضور المرأة على المستويات الادارية والتعليمية. 

وفي كلمتها اعربت الوزيرة ناصر عن سعادتها لوجودها في جامعة بيروت العربية مبدية استعدادها للتعاون مع الجامعة بهدف ارساء ثقافة الاستثمار بالطلاب وقدراتهم وطاقاتهم مبدية اعجابها بتوفير الجامعة لكل المرافق التطبيقية وفي كل المجالات. 

اللقاء مع الوزيرة ناصر تخلله عرض فيلم يوجز كليات وأقسام ومرافق الجامعة وفتح باب النقاش مع أساتذة الجامعة واختتم بتقديم رئيس الجامعة لها درع الجامعة تكريما لانجازاتها.