صوت لبنان .. الاذاعـــة
  2017-10-16
ضبية - لبنان

 

غالباً ما يتحوّل الإسم التجاري لمؤسسة ناجحة الى بطاقة تعريف، يُكنّى به القطاع برمّته. من الأمثلة على ذلك في لبنان،عبارة: "دوِّر الراديو" التي تعني بالنسبة لكثيرين "اضبَط جهاز الراديو لديك على موجة اذاعة صوت لبنان". وهكذا منذ انطلاقة "صوت لبنان"، أضحت بالنسبة للمستمعين: "الإذاعـــــــة".

"صوت لبنان" أول إذاعة تجارية تبث في لبنان. قدّمت دائمًا الأفضل في مجال الأخبار، البرامج والحوارات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، المقابلات المنّوعة، الموسيقى والأغنيات، الثقافة والفنون، وسائر الاهتمامات اليوميّة المستمعين. 

تعود ملكية إذاعة "صوت لبنان" إلى شركة مساهمة لبنانية مستقلة هي "الشركة العصرية للإعلام ش.م.ل."، وتبثّ عبر الموجات التالية: 93.3 ميغاهيرتز في بيروت ، 93.5 ميغاهيرتز في شمال لبنان، 93.1 ميغاهيرتز في جنوب لبنان والبقاع والبترون وعكار. كذلك من خلال الموقعيْن الإلكترونيَّيْن: www.vdl.com.lb و www.vdl.news ، وتطبيق vdl lebanon بعد تحميله على الأجهزة  والهواتف الذكية ios و أندرويد.

لــ "صوت لبنان" اتفاقات شراكة اعلامية مع عدد من كبريات المؤسسات: "اذاعة الشرق الأوسط في كندا"، التي تبثّ أخبار "صوت لبنان". كما تبثّ "صوت لبنان" فترات من اخبار وبرامج هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، واذاعة دويتشه فيله الألمانية، واذاعة سبوتنيك الروسية، وقناة MTV اللبنانية.

 

نتمنّى لكم وقتًا ممتعًا بتصفّح الموقع الالكتروني لـ"صوت لبنان" والاستماع الى "الإذاعة" التي صارت "صوت كل لبنان" بفضل مستمعيها الذين توّجوها "الاذاعة السياسية الأولى في لبنان" .