يسرا محنوش غنّت الإمارات في أقوى حفلات مهرجان الفجيرة الدولي للفنون!
  2018-03-13
المكتب الاعلامي - بيان

 

موعد جديد ضربته النجمةيسرا محنوش مع التميّز والتأّلق والإبداعفي ليلة حالمة من ليالي مهرجان الفجيرة الدولي للفنون، فنجمة الأغنية التونسيةالتي سجّلت محطات كثيرة مع النجاح في أهم المهرجاناتالعربية عادت وأطلّت على محبيها في ليلة وصفت بأهم وأضخم ليالي هذا المهرجان العربي الراقي.

مشهديّة رائعة سجّلها الجمهور الإماراتي مع يسرا محنوش على مسرح الكورنيش الكبير عندما غنى وتمايل وردد أجمل أغنياتها مثل "يا صاحب السعادة" ، "اسكت بس" وغيرها من الاغنيات التي قدّمتها يسرا برفقة فرقتها الموسيقية. الحفل الذي حضرته أعلى القيادات في إمارة الفجيرة قدّمت خلاله يسرا باقة من الأغنيات الطربية التي نقلت عبرها الحضور إلى عالمها الفني الخاص، فصدح صوتها بروائع أم كلثوم وبأجمل القصائد الخليجية المعروفة إلى جانب بعض الأغنيات الإماراتية والسعودية.

الآلاف هتفوا باسم يسرا التي سجلت نجاحا جديدا في إمارة الفجيرة، وعلى هامش الحفل التقت محنوش أهل الإعلام فعبّرت عن محبتها للإمارات وعن امتنانها لأهل الفجيرة على حسن ضيافتهم واستقبالهم، متمنيةً لهذه البلد الرائعة الأمن والسلام الدائم، ذاكرة مآثر الوالد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان ومن خلفه في حكمة القيادة.

من جهتها، كرّمت إدارة المهرجان يسرا على المسرح وهنّأتها على نجاحها المميز أما محنوش فوعدت جمهورها بأعمال فنية راقية تتلاقى مع صورتها ولونها الغنائي.

من جهة أخرى، بعد إقامتها في مصر لفترة طويلة سجّلت يسرا عدّة أغنيات مصرية جديدة سوف تكشف النقاب عنها خلال الفترة المقبلة، أما حاليا وبعد نجاحها في الفجيرة تستعد لزيارة بيروت لبضعة أسابيع بغية تحضير بعض الأعمال الفنية وتصويرها على طريقة الفيديو كليب.