Displaying 1-10 of 10 results.
فضل الله: مررنا في مرحلتين اثبت خلالهما لبنان انه دولة تدافع عن القضايا الاساسية فيديو فضحهما فوقعا بأيدي القوى الامنية عيتاني الى الاستجواب غداً كنعان لصوت لبنان: الدولة والشعب انتصرا في الكباش وموازنة 2018 لن تمر من دون ارقام هل سيتمكن مجلس الامن من التصدي لقرار ترامب؟ فوز رئيس الهيئة العامة للمجلس العام الماروني والاعضاء السابقين بالتزكية المواجهات الفلسطينية-الاسرائيلية تتواصل ومساعٍ ولقاءات متزامنة لمعالجة الوضع الريس لصوت لبنان: لاعتماد الشفافية المطلقة في قطاع النفط باسيل من صيدا: تلزيم بلوك نفطي بحري جنوباً هو "مقاومة اقتصادية" الرئيس بري: الانتخابات حاصلة ولا تغيير في أي فاصلة من القانون الجديد
Displaying 1-3 of 4 results.
مخزومي بعد لقائه بري: نحذر من انكماش اقتصادي جديد

دعا رئيس حزب الحوار الوطني فؤاد مخزومي بعد لقائه رئيس مجلس النواب نبيه بري في عين التينة إلى الحذر من أن تؤدي الضرائب الجديدة إلى انكماش اقتصادي جديد، خصوصاً أن إنعاش الدورة الاقتصادية يتطلب تخفيض الضرائب وليس زيادتها.

واشار الى أن التفاؤل بالتوافق حول قطع الحساب تمهيداً لإقرار موازنة 2017 – 2018 مسألة إيجابية، املا في أن لا يقابلها محاصصة أو أي ثمن يدفعه لبنان واقتصاده. وشدد على ضرورة اعتماد الشفافية في مسألة الموازنة لما لذلك من وقع إيجابي على البلد ومؤشر لقيام الدولة وتحسين لصورة لبنان خصوصاً على المستوى الاقتصادي وإجراءات مكافحة الفساد والهدر.