Displaying 1-10 of 10 results.
فضل الله: مررنا في مرحلتين اثبت خلالهما لبنان انه دولة تدافع عن القضايا الاساسية فيديو فضحهما فوقعا بأيدي القوى الامنية عيتاني الى الاستجواب غداً كنعان لصوت لبنان: الدولة والشعب انتصرا في الكباش وموازنة 2018 لن تمر من دون ارقام هل سيتمكن مجلس الامن من التصدي لقرار ترامب؟ فوز رئيس الهيئة العامة للمجلس العام الماروني والاعضاء السابقين بالتزكية المواجهات الفلسطينية-الاسرائيلية تتواصل ومساعٍ ولقاءات متزامنة لمعالجة الوضع الريس لصوت لبنان: لاعتماد الشفافية المطلقة في قطاع النفط باسيل من صيدا: تلزيم بلوك نفطي بحري جنوباً هو "مقاومة اقتصادية" الرئيس بري: الانتخابات حاصلة ولا تغيير في أي فاصلة من القانون الجديد
Displaying 1-3 of 4 results.
البايرن يقيل مدربه أنشيلوتي فمن خلفه؟

أعلن بايرن ميونيخ أن مدربه السابق يوب هاينكس وافق على تولي المهمة حتى نهاية الموسم، خلفا للإيطالي كارلو أنشيلوتي المقال من منصبه الأسبوع الماضي.

وأكد النادي البافاري في بيان أن "إدارة بايرن ميونيخ ويوب هاينكس توصلا اليوم إلى اتفاق على التعاون حتى 30 حزيران 2018".

وجاء في البيان أن "المدرب المخضرم سيتولى مهامه ابتداء من الاثنين".

وبذلك يعود المدرب هاينكس البالغ من العمر 72 عاما، إلى الفريق الذي قاده لثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا عام 2013، قبل أن يعلن اعتزاله.

علما أن بايرن ميونخ استغنى عن خدمات أنشيلوتي بعد نتائجه السلبية هذا الموسم سواء بالدوري بتواجده بالمركز الثالث، أو بدوري أبطال أوروبا، وخسارته القاسية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، مما جعل مسؤولو النادي يبحثون عن خليفة لأنشيلوتي.