Displaying 1-10 of 10 results.
فوز رئيس الهيئة العامة للمجلس العام الماروني والاعضاء السابقين بالتزكية المواجهات الفلسطينية-الاسرائيلية تتواصل ومساعٍ ولقاءات متزامنة لمعالجة الوضع الريس لصوت لبنان: لاعتماد الشفافية المطلقة في قطاع النفط باسيل من صيدا: تلزيم بلوك نفطي بحري جنوباً هو "مقاومة اقتصادية" الرئيس بري: الانتخابات حاصلة ولا تغيير في أي فاصلة من القانون الجديد مخزومي لصوت لبنان: نتمنى ان تكون هناك شركات نفط وطنية تشارك فعليّاً بعمليّة التنقيب والانتاج سلامة يطمئن عن وضع الاقتصاد المشنوق وقّع مشروع مرسوم دعوة الهيئات الناخبة وهذا موعد الانتخابات الرئيس عون: نحن اليوم في صدد انعاش الاقتصاد اللبناني المنتج الحريري أصدر تعميمًا متعلّقًا برفع الحدّ الادنى للأجور
Displaying 1-3 of 4 results.
رونالدو يعود مجددا للضغط على برشلونة

سيعود كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، إلى المباريات في الدوري الإسباني، أمام ريال بيتيس، الأربعاء، بعد قضاء عقوبة إيقاف خمس مباريات في وقت يسعى فيه حامل اللقب لمواصلة الضغط على غريمه برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وطرد رونالدو خلال الانتصار في كأس السوبر الإسبانية على برشلونة في 13 آب، وعوقب بالتوقف عن اللعب في خمس مباريات ولم يشارك في أي مباراة بالدوري حتى الآن في هذا الموسم.

ان عودة رونالدو ستكون مهمة جدا لريال مدريد اذ يسعى للاستفادة من جدول مباريات سهل خلال الشهرين المقبلين لإبعاد غريمه برشلونة عن القمة.

وفي المقابل، تعرض برشلونة للطمة قوية بإصابة عثمان ديمبلي خلال انتصار 2-1 على مضيفه خيتافي، السبت، وغياب الجناح الفرنسي لفترة قد تصل إلى أربعة أشهر بسبب تمزق في عضلات الفخذ الخلفية.

وستدشن مواجهة ريال مدريد على أرضه أمام بيتيس بداية لسلسلة من المباريات السهلة على الورق التي تنتظر بطل أوروبا والتي تشمل مواجهات على أرضه أمام إسبانيول وإيبار ولاس بالماس.