Displaying 1-10 of 10 results.
خوري لصوت لبنان: موقف عون ارسى الوحدة والسيناريوهات كثيرة بعد خطوة الحريري من ممثل لبنان في اجتماع وزراء الخارجية العرب اليوم مسؤول سعودي يكشف حقائق عن "حملة الفساد" السعودية قرار قوي سيصدر اليوم عن اجتماع وزراء الخارجية العرب الحريري: هاجسي الاستفادة من الشعور الوطني العارم الحريري اتصل بعون وبري: سأشارك في الاحتفال بعيد الاستقلال كرم لصوت لبنان: المملكة وضعت الحريري في مرحلة الهجوم وسنشهد على حالة تصاعدية الرئيس الحريري اليوم في الاليزيه وغداء تكريمي على شرفه بري: عودة الحريري هي مفتاحُ الحلّ القاهرة تستقبل غداً إجتماعاً لوزراء الخارجية العرب فهل لبنان مشارك؟
Displaying 1-3 of 4 results.
أسعار الوقود ارتفعت في أميركا والسبب هارفي

ارتفعت أسعار الوقود في الولايات المتحدة، بعد إغلاق شبكة خطوط أنابيب رئيسية في أعقاب الإعصار هارفي، ما أثار مخاوف من تناقص إمدادات الوقود إلى المدن الأميركية الرئيسية.

وأدى الإعصار بالفعل إلى إغلاق ما يقارب ربع مصافي تكرير النفط في الولايات المتحدة.

وقالت شركة كولونيال بيبلاينز إنها أغلقت خطوط الأنابيب، التي تنقل الديزل والبنزين ووقود الطيران بطول الساحل الشرقي للولايات المتحدة.

وتزاحم التجار الأوروبيون من أجل توفير إمدادات إضافية.

ونتيجة لذلك، ارتفعت أسعار الوقود الأميركي بأكثر من 10 سنتات للغالون مقارنة بأسعارها قبل أسبوع، لتصل إلى 2.45 دولار كمتوسط سعر في عموم الولايات المتحدة، وذلك وفقا لرابطة السيارات الأميركية، وسط تقارير بأن بعض المصافي في الساحل الشرقي قد نفد منها البنزين.

وازداد تهديد نقص الإمدادات لأن البنية التحتية الرئيسية قد شلت بسبب الإعصار، ويشير إعلان شركة كولونيال إلى أن التداعيات الثانوية له في ازدياد.

وتعد شبكة شركة كولونيال لخطوط الأنابيب أكبر شبكة إمدادات في الولايات المتحدة، وتنقل الوقود المكرر من خليج المكسيك إلى المستهلكين في المدن الأميركية الرئيسية، بما فيها نيويورك وأتلانتا وواشنطن.

ولم تعط الشركة أي مؤشرات عن موعد إعادة فتح شبكة الأنابيب.

وتعد شركة كولونيال، والتي تضخ في الأوقات الطبيعية إمدادات بأكثر من ثلاثة ملايين برميل من الوقود يوميا، ثاني شبكة خطوط أنابيب رئيسية تعلن عن إغلاقها.