Displaying 1-10 of 10 results.
فضل الله: مررنا في مرحلتين اثبت خلالهما لبنان انه دولة تدافع عن القضايا الاساسية فيديو فضحهما فوقعا بأيدي القوى الامنية عيتاني الى الاستجواب غداً كنعان لصوت لبنان: الدولة والشعب انتصرا في الكباش وموازنة 2018 لن تمر من دون ارقام هل سيتمكن مجلس الامن من التصدي لقرار ترامب؟ فوز رئيس الهيئة العامة للمجلس العام الماروني والاعضاء السابقين بالتزكية المواجهات الفلسطينية-الاسرائيلية تتواصل ومساعٍ ولقاءات متزامنة لمعالجة الوضع الريس لصوت لبنان: لاعتماد الشفافية المطلقة في قطاع النفط باسيل من صيدا: تلزيم بلوك نفطي بحري جنوباً هو "مقاومة اقتصادية" الرئيس بري: الانتخابات حاصلة ولا تغيير في أي فاصلة من القانون الجديد
Displaying 1-3 of 4 results.
لبنان يستضيف بطولة كأس آسيا لكرة السلة للمرة الأولى

يستضيف لبنان منافسات كأس الأمم الآسيوية الـ 29 لكرة السلة للمرة الأولى في تاريخه على ملعب مجمع نهاد نوفل في ذوق مكايل، برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون.

وعبّر الرئيس عون عن دعمه لمنتخب لبنان المشارك في بطولة كأس آسيا، مغردا عبر حسابه الخاص على تويتر "نتمنّى لمنتخبنا الوطني اليوم مباراةً جميلةً وحظاً سعيداً" مرفقا التغريدة بصورة للفريق.

رئيس الحكومة سعد الحريري غرّد عبر "تويتر" مرحبا بكل المنتخبات الآسيوية المشاركة في بطولة كأس آسيا لكرة السلة معربا عن فخره بإستضافة هذه البطولة على ارض لبنان ومتمنيا التوفيق للمنتخب اللبناني.