Displaying 1-10 of 10 results.
صحناوي لصوت لبنان: معركة عرسال أتت في ظل ضوء اخضر اقليمي الاشتباكات متواصلة في الجرود وسط تقدم لحزب الله وارتفاع حصيلة قتلى النصرة أوغاسبيان لصوت لبنان: الجيش هو الجهة الوحيدة المخولة حماية عرسال ويجب اعطاؤه المظلة التلّي كان يفاوض على خروج حزب الله من القلمون حزب الله يسيطرعلى مواقع استراتيجية للنصرة ويمشط فليطا وجرودها الجيش يواصل تعزيزاته في عرسال ويشرف على نقل الجرحى اللواء ابراهيم: مشهد رفع الأعلام اللبنانيّة يقول للإرهابيين نحن نعرف كيف نقاتل وكيف نفرح ملف النزوح السوري يحضر في زيارة الحريري الى واشنطن هذه هي المواقع المسيطر عليها خلال معركة عرسال والمعركة مستمرة خطة ثلاثية للجيش في عرسال وإجراءات أمنية مشددة في مناطق عدة
Displaying 1-3 of 4 results.
أهالي شهداء الجيش علقوا تظاهرتهم غداً: سنبقى على أتم الجاهزية للتحرك

أكد أهالي شهداء الجيش اللبناني تعليق مظاهرتهم غداً التزاماً بالقوانين المرعية واحتراماً لقرارات الدولة اللبنانية، معلنين البقاء على أتم الجاهزية للتحرك والتظاهر في حال حصول أي تجمع أو تحرك لغير اللبنانيين مهما كانت الشعارات.

وسأل الأهالي وزير الداخلي: هل كان من الضروري أن نتحرك لمنع التظاهرات ضد جيشنا ودولتنا وشعبنا؟ أليس من واجب الدولة ان تمنع كل ما يمس بهيبتها وكرامتها من تلقاء نفسها؟ داعين الجهات السياسية الى موقف واضح لجهة أحقية التظاهر لأي نازح أو لاجئ لأن ذلك يناقض مبدأ السيادة ويهدد الامن الوطني.