Displaying 1-10 of 10 results.
صحناوي لصوت لبنان: معركة عرسال أتت في ظل ضوء اخضر اقليمي الاشتباكات متواصلة في الجرود وسط تقدم لحزب الله وارتفاع حصيلة قتلى النصرة أوغاسبيان لصوت لبنان: الجيش هو الجهة الوحيدة المخولة حماية عرسال ويجب اعطاؤه المظلة التلّي كان يفاوض على خروج حزب الله من القلمون حزب الله يسيطرعلى مواقع استراتيجية للنصرة ويمشط فليطا وجرودها الجيش يواصل تعزيزاته في عرسال ويشرف على نقل الجرحى اللواء ابراهيم: مشهد رفع الأعلام اللبنانيّة يقول للإرهابيين نحن نعرف كيف نقاتل وكيف نفرح ملف النزوح السوري يحضر في زيارة الحريري الى واشنطن هذه هي المواقع المسيطر عليها خلال معركة عرسال والمعركة مستمرة خطة ثلاثية للجيش في عرسال وإجراءات أمنية مشددة في مناطق عدة
Displaying 1-3 of 4 results.
تستمر الشركة العصرية للإعلام ش. م. ل. في إستعمال إسم وشعار صوت لبنان بقوة القانون ولحين صدور القرار النهائي

أصدرت الهيئة العامة لمحكمة التمييز المؤلفة من الرئيس الأول القاضي جان فهد رئيس مجلس القضاء الأعلى وباقي أعضاء الهيئة رؤساء محاكم التمييز قراراً معجّل التنفيذ نافذاً على الاصل وبالإجماع في المراجعة المقدمة من الشركة العصرية للإعلام ش. م. ل.

والتي تهدف الى وقف تنفيذ ومن ثمّ إبطال قرار محكمة التمييز المدنية الصادر لمصلحة حزب الكتائب اللبنانية.

ويقضى هذا القرار الأخير بوقف تنفيذ الحكم الصادر لمصلحة حزب الكتائب اللبنانية، وبذلك تستمر الشركة العصرية للإعلام ش. م. ل. في إستعمال إسم وشعار صوت لبنان بقوة القانون  ولحين صدور القرار النهائي.