Displaying 1-10 of 10 results.
بقرادونيان لصوت لبنان: قرار المجلس الدستوري ثوري ولاجراء الانتخابات النيابية في موعدها مواقف متباينة من قرار المجلس الدستوري وهذه أبرزها أمن الدولة أوقف أحد أفراد جماعة بدر الرئيس عون الى فرنسا الاثنين ومصدر فرنسي يكشف ما سيبحثه مجلس الوزراء يعقد جلسة استثنائية الاثنين خليل اتصل بالحريري لاتخاذ القرار المناسب حيال الرواتب المجلس الدستوري ابطل قانون الضرائب فما مصير السلسلة؟ مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية: ما نشر عبر موقع المونيتور غير دقيق تويني لصوت لبنان: نطلب من الامم المتحدة العمل على انتقال النازحين الى بلادهم ناصر لصوت لبنان: نرفض اي طرح بتأجيل الانتخابات ونرحب باقتراح بري
Displaying 1-3 of 4 results.
تستمر الشركة العصرية للإعلام ش. م. ل. في إستعمال إسم وشعار صوت لبنان بقوة القانون ولحين صدور القرار النهائي

أصدرت الهيئة العامة لمحكمة التمييز المؤلفة من الرئيس الأول القاضي جان فهد رئيس مجلس القضاء الأعلى وباقي أعضاء الهيئة رؤساء محاكم التمييز قراراً معجّل التنفيذ نافذاً على الاصل وبالإجماع في المراجعة المقدمة من الشركة العصرية للإعلام ش. م. ل.

والتي تهدف الى وقف تنفيذ ومن ثمّ إبطال قرار محكمة التمييز المدنية الصادر لمصلحة حزب الكتائب اللبنانية.

ويقضى هذا القرار الأخير بوقف تنفيذ الحكم الصادر لمصلحة حزب الكتائب اللبنانية، وبذلك تستمر الشركة العصرية للإعلام ش. م. ل. في إستعمال إسم وشعار صوت لبنان بقوة القانون  ولحين صدور القرار النهائي.