Displaying 1-10 of 10 results.
صحناوي لصوت لبنان: معركة عرسال أتت في ظل ضوء اخضر اقليمي الاشتباكات متواصلة في الجرود وسط تقدم لحزب الله وارتفاع حصيلة قتلى النصرة أوغاسبيان لصوت لبنان: الجيش هو الجهة الوحيدة المخولة حماية عرسال ويجب اعطاؤه المظلة التلّي كان يفاوض على خروج حزب الله من القلمون حزب الله يسيطرعلى مواقع استراتيجية للنصرة ويمشط فليطا وجرودها الجيش يواصل تعزيزاته في عرسال ويشرف على نقل الجرحى اللواء ابراهيم: مشهد رفع الأعلام اللبنانيّة يقول للإرهابيين نحن نعرف كيف نقاتل وكيف نفرح ملف النزوح السوري يحضر في زيارة الحريري الى واشنطن هذه هي المواقع المسيطر عليها خلال معركة عرسال والمعركة مستمرة خطة ثلاثية للجيش في عرسال وإجراءات أمنية مشددة في مناطق عدة
Displaying 1-3 of 4 results.
احتمال ارتفاع اسعار النفط عالمياً

لم يستبعد وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك، احتمال «ارتفاع أسعار النفط العالمية في النصف الثاني من هذه السنة». ورأى في تصريح نقلته وكالة «انترفاكس» للأنباء، أن الطلب في أسواق النفط «سيزيد في الربع الثالث من السنة». وتوقع عقد اجتماع منفصل مع نظيره السعودي خالد الفالح.

وزادت صادرات منظمة البلدان المصدرة للبترول أوبك من النفط الخام للشهر الثاني على التوالي في حزيران، ما يرجع في الأساس إلى زيادة الشحنات من الأعضاء الأفارقة في المنظمة، بحسب «تومسون رويترز أويل ريسيرش». وصدرت «أوبك» بما في ذلك العضو الجديد غينيا الاستوائية، 25.92 مليون برميل يومياً بزيادة 450 ألفاً عن مستوى أيار، وبزيادة 1.90 مليون برميل يومياً مقارنة بالفترة ذاتها قبل عام.