Displaying 1-10 of 10 results.
بقرادونيان لصوت لبنان: قرار المجلس الدستوري ثوري ولاجراء الانتخابات النيابية في موعدها مواقف متباينة من قرار المجلس الدستوري وهذه أبرزها أمن الدولة أوقف أحد أفراد جماعة بدر الرئيس عون الى فرنسا الاثنين ومصدر فرنسي يكشف ما سيبحثه مجلس الوزراء يعقد جلسة استثنائية الاثنين خليل اتصل بالحريري لاتخاذ القرار المناسب حيال الرواتب المجلس الدستوري ابطل قانون الضرائب فما مصير السلسلة؟ مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية: ما نشر عبر موقع المونيتور غير دقيق تويني لصوت لبنان: نطلب من الامم المتحدة العمل على انتقال النازحين الى بلادهم ناصر لصوت لبنان: نرفض اي طرح بتأجيل الانتخابات ونرحب باقتراح بري
Displaying 1-3 of 4 results.
تقنية الفيديو للتحكيم في بطولات كرة القدم

اكد رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ماسيمو بوساكا انه يريد تقصير مدة توقف اللعب والحد من الخلل جراء الاستعانة بتقنية الفيديو في التحكيم. ويستخدم "فيفا" تقنية الفيديو لمساعدة الحكام، للمرة الأولى في بطولة كروية بارزة على مستوى المنتخبات، في كأس القارات المقامة حالياً في روسيا.

ويستعرض حكام مؤهلون الاهداف وقرارات ركلات الجزاء والبطاقات الحمراء والقرارات الخاطئة خلال المباريات، التي تمنح الحكم على ارض الملعب الفرصة لتصحيح قراراته.

ولم يقرر "الفيفا" حتى الان ما اذا كان سيعتمد هذه التقنية في كأس العالم المقررة عام 2018 في روسيا ايضاً.