Displaying 1-10 of 10 results.
الفرزلي لصوت لبنان: خطوة الرئيس الحريري تلبية للوحدة وحفاظا على الاستقرار مصادر سياسية تكشف الخطوات المقبلة: لا تشاور ولا طاولة حوار مصادر الحريري: التريث ليس ابن ساعته وهدفه تطبيق النأي بالنفس ارتفاع في جدول اسعار المحروقات لهذا الاسبوع الرئيس عون للعسكريين: أنتم حرّاس سيادة الوطن وصمام الأمان للشعب الرئيس الحريري للحشود: باق معكم وسأكمل معكم لنكون خط الدفاع عن لبنان مصادر مطّلعة: الحكومة لا تزال قائمة دستورياً وستقيَّم التطورات في الـ48 ساعة المقبلة الحريري يعلن تجميد استقالته سيّدي الرئيس نحن شعب حالم بوطن فهل هذا كثير؟ السعودية هنأت لبنان بالاستقلال وبري علّق متفائلاً
Displaying 1-3 of 4 results.
تقنية الفيديو للتحكيم في بطولات كرة القدم

اكد رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ماسيمو بوساكا انه يريد تقصير مدة توقف اللعب والحد من الخلل جراء الاستعانة بتقنية الفيديو في التحكيم. ويستخدم "فيفا" تقنية الفيديو لمساعدة الحكام، للمرة الأولى في بطولة كروية بارزة على مستوى المنتخبات، في كأس القارات المقامة حالياً في روسيا.

ويستعرض حكام مؤهلون الاهداف وقرارات ركلات الجزاء والبطاقات الحمراء والقرارات الخاطئة خلال المباريات، التي تمنح الحكم على ارض الملعب الفرصة لتصحيح قراراته.

ولم يقرر "الفيفا" حتى الان ما اذا كان سيعتمد هذه التقنية في كأس العالم المقررة عام 2018 في روسيا ايضاً.