Displaying 1-10 of 10 results.
فضل الله: مررنا في مرحلتين اثبت خلالهما لبنان انه دولة تدافع عن القضايا الاساسية فيديو فضحهما فوقعا بأيدي القوى الامنية عيتاني الى الاستجواب غداً كنعان لصوت لبنان: الدولة والشعب انتصرا في الكباش وموازنة 2018 لن تمر من دون ارقام هل سيتمكن مجلس الامن من التصدي لقرار ترامب؟ فوز رئيس الهيئة العامة للمجلس العام الماروني والاعضاء السابقين بالتزكية المواجهات الفلسطينية-الاسرائيلية تتواصل ومساعٍ ولقاءات متزامنة لمعالجة الوضع الريس لصوت لبنان: لاعتماد الشفافية المطلقة في قطاع النفط باسيل من صيدا: تلزيم بلوك نفطي بحري جنوباً هو "مقاومة اقتصادية" الرئيس بري: الانتخابات حاصلة ولا تغيير في أي فاصلة من القانون الجديد
Displaying 1-3 of 4 results.
الرئيس عون: لن يكون هناك وقت ضائع بل 6 سنوات من العمل المنتج

أكد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ان اللقاء الذي دعا اليه رؤساء الاحزاب المشاركة في الحكومة يوم الخميس المقبل في قصر بعبدا، هدفه البحث في عدد من المواضيع التي تهم اللبنانيين ولاسيما منها المشاريع الاقتصادية والانمائية التي لم تنفذ بعد.

الرئيس عون شدد في خلال استقباله وفد بلدية الكحالة برئاسة السيد جان زيدان بجاني، على انه لن يكون هناك وقت ضائع بل ست سنوات من العمل المنتج، لافتا الى ان موضوع اللامركزية الادارية، هو واحد من المواضيع التي تأخر تحقيقها على رغم اهميتها على المستوى الوطني. 

على صعيد آخر، اعتبر الرئيس عون في خلال لقائه المطارنة الموارنة في الانتشار ان القانون الجديد للانتخابات سوف يقلص الفروقات بين الطوائف ويحقق عدالة التمثيل ويحدث تغييرا في النظام الانتخابي المعمول به  ويبدل في المفهوم السياسي الوراثي ويجعل من لبنان دولة ديمقراطية متقدمة، علما ان ذلك لن يحصل منذ المرة الاولى بل على مراحل عدة.

واكد الرئيس عون لوفد المطارنة ان العمل قائم حاليا لاعادة تكوين سياسة اقتصادية تقوم على تفعيل قطاعات الانتاج وعدم الاتكال على الاقتصاد الريعي الذي ساد في الماضي.