Displaying 1-10 of 10 results.
حاصباني لصوت لبنان: لتفعيل عمل المؤسسات من خلال بناء القدرات والبنى التحتية الفرزلي لصوت لبنان: وثيقة بعبدا مفصلية وهي معيار تقدم الدولة مشكلة قطع الحساب عقبة اقرار الموازنة فما الحل المقترح؟ اجتماع مفترض بين عون والحريري لوضع مضامين وثيقة بعبدا موضع التنفيذ جلسة للحكومة الاسبوع المقبل على رأس جدول اعمالها الملف الامني جابر: اللقاء التشاوري في بعبدا بعث برسالة للعالم تؤكد الاستقرار السياسي في لبنان المطران مطر خلال لقائه الصراف: نشيد بأداء الجيش اللبناني والقوى الأمنيّة والتعاون فيما بينهم الرئيس عون التقى البطريرك العبسي: يجب ان نتجدد ونتضامن لمكافحة الآفات التي تضرب مجتمعنا حاصباني: أولوية الحكومة في المرحلة المقبلة هي الاستعداد للانتخابات بري: لن انتظر دمج السلسلة بالموازنة لاقرارها والجلسة بين 10 و15 تموز
Displaying 1-3 of 4 results.
تراجع السندات الدولارية السيادية لقطر استحقاق 2026

تراجعت السندات الدولارية السيادية لقطر استحقاق 2026 لأقل مستوى منذ آذار بعد أن قطعت السعودية ومصر والإمارات العربية المتحدة والبحرين العلاقات مع الدوحة واتهمتها بدعم "الإرهاب".

وهبطت السندات الدولارية السيادية لقطر استحقاق 2026 بواقع 1.8 سنت وفقا لبيانات تريدويب إلى 99 سنتا للدولار بعد الخلاف الدبلوماسي مع دول عربية.

كما نزلت السندات الأقصر أجلا استحقاق 2019 وسجلت أقل مستوى لها منذ أواخر 2013 على الأقل.

وكانت وكالة "موديز" للتصنيف الائتماني قالت إن هذا الخلاف قد يؤثر سلبا على الجدارة الائتمانية لقطر إذا عرقل التجارة والتدفقات الرأسمالية.