Displaying 1-10 of 10 results.
فضل الله: مررنا في مرحلتين اثبت خلالهما لبنان انه دولة تدافع عن القضايا الاساسية فيديو فضحهما فوقعا بأيدي القوى الامنية عيتاني الى الاستجواب غداً كنعان لصوت لبنان: الدولة والشعب انتصرا في الكباش وموازنة 2018 لن تمر من دون ارقام هل سيتمكن مجلس الامن من التصدي لقرار ترامب؟ فوز رئيس الهيئة العامة للمجلس العام الماروني والاعضاء السابقين بالتزكية المواجهات الفلسطينية-الاسرائيلية تتواصل ومساعٍ ولقاءات متزامنة لمعالجة الوضع الريس لصوت لبنان: لاعتماد الشفافية المطلقة في قطاع النفط باسيل من صيدا: تلزيم بلوك نفطي بحري جنوباً هو "مقاومة اقتصادية" الرئيس بري: الانتخابات حاصلة ولا تغيير في أي فاصلة من القانون الجديد
Displaying 1-3 of 4 results.
محكمة اسبانية أيدت حكما بسجن ميسي ولكن هل يُسجن؟

أيدت محكمة الاستئناف الإسبانية حكما سابقا بالسجن لمدة تقل عن عامين بحق اللاعب الدولي الارجنتيني ونجم برشلونة الإسباني، الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات، ليونيل ميسي.

ويتيح القانون الإسباني الحق للمدانين بعقوبة السجن لمدة أقل من سنتين في قضائها خارج السجن رهن الرقابة خاصة إن لم يكن لهم سوابق، لذلك بالرغم من القرار إلا أن ميسي في الغالب لن يدخل السجن.

في العام الماضي، أدانت المحكمة الابتدائية ميسي ووالده خورخي الذي يمثله في القطاع المالي بسبب التهرب من دفع ضرائب تبلع نحو 4 ملايين يورو.

وخففت المحكمة حكمها السابق على والد ميسي بسبب قيامه بدفع جزء من الضرائب التي أدانته المحكمة بالتهرب منها.

كانت المحكمة الابتدائية قد قضت بسجن خورخي ميسي وولده ليونيل 21 شهرا لكل منهم لكن محكمة الاستئناف قررت تخفيف عقوبة خورخي إلى 15 شهرا فقط.

وستعود القضية إلى المحكمة الابتدائية للقيام ببقية الإجراءات.

وفي حين أدانت المحكمة ميسي ووالده باستخدام شركات في الأوروغواي وجزر بليز للتهرب من الضرائب بين عامي 2007 و2009 وقضت بتغريمهما مبالغ ضخمة.

انكر ميسي من جهته قيامه بالتهرب من الضرائب، قائلا أمام المحكمة "لا أعرف أي شيء بهذا الخصوص أنا فقط أعرف كيف ألعب كرة القدم".