Displaying 1-10 of 10 results.
الرئيس عون: عودة النازحين الى سوريا يجب أن تتم من دون ربطها بالحل السياسي الحريري: اتخذنا قرارا مشتركا مع حزب الله بوضع الخلافات جانباً والعمل لخدمة لبنان جلسات الموازنة تنطلق غدا في ساحة النجمة وبري: إقرار الموازنة يلغي 60 % من الفساد مخيبر لصوت لبنان: غياب الموازنة وضع البلاد في عصفورية دستورية الحجار لصوت لبنان: لولا التوافق السياسي لما وصلنا الى مرحلة انجاز الموازنة المطران رحمة: للاقتداء بالحكمة والابتعاد عن الجهل باسيل من رشميا: آن اوان العودة السياسية الى الجبل بفعل قانون الانتخاب الجديد حبيش: الحكومة أنجزت للمرة الأولى قانون انتخابات حقيقيا لا يناسب جميع الفرقاء أمن الدولة أوقف فلسطينيَين لانتمائهما الى تنظيم ارهابي الرياشي لصوت لبنان: لضرورة تحييد لبنان عن الصراعات ونحن ضد ممارسة العنصرية على السوريين
Displaying 1-3 of 4 results.
محكمة اسبانية أيدت حكما بسجن ميسي ولكن هل يُسجن؟

أيدت محكمة الاستئناف الإسبانية حكما سابقا بالسجن لمدة تقل عن عامين بحق اللاعب الدولي الارجنتيني ونجم برشلونة الإسباني، الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات، ليونيل ميسي.

ويتيح القانون الإسباني الحق للمدانين بعقوبة السجن لمدة أقل من سنتين في قضائها خارج السجن رهن الرقابة خاصة إن لم يكن لهم سوابق، لذلك بالرغم من القرار إلا أن ميسي في الغالب لن يدخل السجن.

في العام الماضي، أدانت المحكمة الابتدائية ميسي ووالده خورخي الذي يمثله في القطاع المالي بسبب التهرب من دفع ضرائب تبلع نحو 4 ملايين يورو.

وخففت المحكمة حكمها السابق على والد ميسي بسبب قيامه بدفع جزء من الضرائب التي أدانته المحكمة بالتهرب منها.

كانت المحكمة الابتدائية قد قضت بسجن خورخي ميسي وولده ليونيل 21 شهرا لكل منهم لكن محكمة الاستئناف قررت تخفيف عقوبة خورخي إلى 15 شهرا فقط.

وستعود القضية إلى المحكمة الابتدائية للقيام ببقية الإجراءات.

وفي حين أدانت المحكمة ميسي ووالده باستخدام شركات في الأوروغواي وجزر بليز للتهرب من الضرائب بين عامي 2007 و2009 وقضت بتغريمهما مبالغ ضخمة.

انكر ميسي من جهته قيامه بالتهرب من الضرائب، قائلا أمام المحكمة "لا أعرف أي شيء بهذا الخصوص أنا فقط أعرف كيف ألعب كرة القدم".