Displaying 1-10 of 10 results.
هدوء حذر في عين الحلوة بعد سقوط قتيلين و7 جرحى زهرا لصوت لبنان: لا تزال الحكومة محافظة على تماسكها على الرغم من الانقسامات سلهب لصوت لبنان: اعادة مناقصة الكهرباء الى نقطة الصفر انتكاسة للحكومة جمعاء حزب الله: استهداف الآمنين جزء من خطة شيطانية ينفذها الارهابيون لتلويث صورة الدين الاسلامي عون في بداية الجلسة: لضرورة مراقبة الاقساط المدرسية والجيش يعرف الارض وطبيعة المعركة في الجرود الحريري: سنعمل على تحقيق شراكة منتجة ومتينة بين الدولة والقطاع الخاص الحكومة منعقدة في بعبدا والملف الابرز مناقصة البواخر وهبي لصوت لبنان: اسقاط الصفة الرسمية عن الزيارة الى دمشق حافظ على عمل الحكومة نقولا لصوت لبنان: الرئيس عون سيوقع السلسلة قبل انقضاء المهلة سلامة: ما يريح السوق بعد السلسلة هو تخفيض العجز في الموازنة
Displaying 1-3 of 4 results.
محكمة اسبانية أيدت حكما بسجن ميسي ولكن هل يُسجن؟

أيدت محكمة الاستئناف الإسبانية حكما سابقا بالسجن لمدة تقل عن عامين بحق اللاعب الدولي الارجنتيني ونجم برشلونة الإسباني، الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات، ليونيل ميسي.

ويتيح القانون الإسباني الحق للمدانين بعقوبة السجن لمدة أقل من سنتين في قضائها خارج السجن رهن الرقابة خاصة إن لم يكن لهم سوابق، لذلك بالرغم من القرار إلا أن ميسي في الغالب لن يدخل السجن.

في العام الماضي، أدانت المحكمة الابتدائية ميسي ووالده خورخي الذي يمثله في القطاع المالي بسبب التهرب من دفع ضرائب تبلع نحو 4 ملايين يورو.

وخففت المحكمة حكمها السابق على والد ميسي بسبب قيامه بدفع جزء من الضرائب التي أدانته المحكمة بالتهرب منها.

كانت المحكمة الابتدائية قد قضت بسجن خورخي ميسي وولده ليونيل 21 شهرا لكل منهم لكن محكمة الاستئناف قررت تخفيف عقوبة خورخي إلى 15 شهرا فقط.

وستعود القضية إلى المحكمة الابتدائية للقيام ببقية الإجراءات.

وفي حين أدانت المحكمة ميسي ووالده باستخدام شركات في الأوروغواي وجزر بليز للتهرب من الضرائب بين عامي 2007 و2009 وقضت بتغريمهما مبالغ ضخمة.

انكر ميسي من جهته قيامه بالتهرب من الضرائب، قائلا أمام المحكمة "لا أعرف أي شيء بهذا الخصوص أنا فقط أعرف كيف ألعب كرة القدم".