Displaying 1-10 of 10 results.
حاصباني لصوت لبنان: لتفعيل عمل المؤسسات من خلال بناء القدرات والبنى التحتية الفرزلي لصوت لبنان: وثيقة بعبدا مفصلية وهي معيار تقدم الدولة مشكلة قطع الحساب عقبة اقرار الموازنة فما الحل المقترح؟ اجتماع مفترض بين عون والحريري لوضع مضامين وثيقة بعبدا موضع التنفيذ جلسة للحكومة الاسبوع المقبل على رأس جدول اعمالها الملف الامني جابر: اللقاء التشاوري في بعبدا بعث برسالة للعالم تؤكد الاستقرار السياسي في لبنان المطران مطر خلال لقائه الصراف: نشيد بأداء الجيش اللبناني والقوى الأمنيّة والتعاون فيما بينهم الرئيس عون التقى البطريرك العبسي: يجب ان نتجدد ونتضامن لمكافحة الآفات التي تضرب مجتمعنا حاصباني: أولوية الحكومة في المرحلة المقبلة هي الاستعداد للانتخابات بري: لن انتظر دمج السلسلة بالموازنة لاقرارها والجلسة بين 10 و15 تموز
Displaying 1-3 of 4 results.
محكمة اسبانية أيدت حكما بسجن ميسي ولكن هل يُسجن؟

أيدت محكمة الاستئناف الإسبانية حكما سابقا بالسجن لمدة تقل عن عامين بحق اللاعب الدولي الارجنتيني ونجم برشلونة الإسباني، الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات، ليونيل ميسي.

ويتيح القانون الإسباني الحق للمدانين بعقوبة السجن لمدة أقل من سنتين في قضائها خارج السجن رهن الرقابة خاصة إن لم يكن لهم سوابق، لذلك بالرغم من القرار إلا أن ميسي في الغالب لن يدخل السجن.

في العام الماضي، أدانت المحكمة الابتدائية ميسي ووالده خورخي الذي يمثله في القطاع المالي بسبب التهرب من دفع ضرائب تبلع نحو 4 ملايين يورو.

وخففت المحكمة حكمها السابق على والد ميسي بسبب قيامه بدفع جزء من الضرائب التي أدانته المحكمة بالتهرب منها.

كانت المحكمة الابتدائية قد قضت بسجن خورخي ميسي وولده ليونيل 21 شهرا لكل منهم لكن محكمة الاستئناف قررت تخفيف عقوبة خورخي إلى 15 شهرا فقط.

وستعود القضية إلى المحكمة الابتدائية للقيام ببقية الإجراءات.

وفي حين أدانت المحكمة ميسي ووالده باستخدام شركات في الأوروغواي وجزر بليز للتهرب من الضرائب بين عامي 2007 و2009 وقضت بتغريمهما مبالغ ضخمة.

انكر ميسي من جهته قيامه بالتهرب من الضرائب، قائلا أمام المحكمة "لا أعرف أي شيء بهذا الخصوص أنا فقط أعرف كيف ألعب كرة القدم".