Displaying 1-10 of 10 results.
هدوء حذر في عين الحلوة بعد سقوط قتيلين و7 جرحى زهرا لصوت لبنان: لا تزال الحكومة محافظة على تماسكها على الرغم من الانقسامات سلهب لصوت لبنان: اعادة مناقصة الكهرباء الى نقطة الصفر انتكاسة للحكومة جمعاء حزب الله: استهداف الآمنين جزء من خطة شيطانية ينفذها الارهابيون لتلويث صورة الدين الاسلامي عون في بداية الجلسة: لضرورة مراقبة الاقساط المدرسية والجيش يعرف الارض وطبيعة المعركة في الجرود الحريري: سنعمل على تحقيق شراكة منتجة ومتينة بين الدولة والقطاع الخاص الحكومة منعقدة في بعبدا والملف الابرز مناقصة البواخر وهبي لصوت لبنان: اسقاط الصفة الرسمية عن الزيارة الى دمشق حافظ على عمل الحكومة نقولا لصوت لبنان: الرئيس عون سيوقع السلسلة قبل انقضاء المهلة سلامة: ما يريح السوق بعد السلسلة هو تخفيض العجز في الموازنة
Displaying 1-3 of 4 results.
الشرطة الاسبانية أوقفت رئيس برشلونة السابق والسبب؟

أعلنت الشرطة الإسبانية توقيف رئيس نادي برشلونة السابق ساندرو روسيل، في إطار تحقيق يتعلق بقضية تبييض أموال.

وتركز القضية التي لا تزال تحت سرية التحقيق على "تبييض أموال في شركات مرتبطة ببيع حقوق صور منتخب البرازيل لكرة القدم"، وفق ما أوردت فرانس برس.

وأفاد مصدر في الشرطة أن عملية أمنية أُجريت وقد تم في خلالها توقيف أربعة أو خمسة أشخاص بينهم روسيل وزوجته. كذلك تم تفتيش منازل الموقوفين ومقار شركات في برشلونة وإمارة أندورا المجاورة.

مع العلم  أن روسيل، البالغ من العمر ثلاثة وخمسين عاما، قام سابقا بإدارة الفرع البرازيلي لشركة "نايكي" الأميركية العملاقة للتجهيزات الرياضية.

وقد قدم استقالته من رئاسة نادي برشلونة عام 2014، بعد اتهامه بالتهرب الضريبي في قضية التعاقد مع المهاجم البرازيلي نيمار من نادي سانتوس عام 2013.

لكنه نجح في تبييض صفحته من خلال اتفاق مع القضاء الإسباني ينص على ملاحقة النادي لوحده في القضية كشخص قانوني.

 

الا أن روسيل يُلاحق أيضا بتهمة الاحتيال والفساد بسبب شكوى موازية من صندوق الاستثمارات البرازيلي "ديس"، المالك السابق لـ40% من حقوق نيمار، والذي يرى أنه متضرر من العملية.