Displaying 1-10 of 10 results.
الرئيس عون: عودة النازحين الى سوريا يجب أن تتم من دون ربطها بالحل السياسي الحريري: اتخذنا قرارا مشتركا مع حزب الله بوضع الخلافات جانباً والعمل لخدمة لبنان جلسات الموازنة تنطلق غدا في ساحة النجمة وبري: إقرار الموازنة يلغي 60 % من الفساد مخيبر لصوت لبنان: غياب الموازنة وضع البلاد في عصفورية دستورية الحجار لصوت لبنان: لولا التوافق السياسي لما وصلنا الى مرحلة انجاز الموازنة المطران رحمة: للاقتداء بالحكمة والابتعاد عن الجهل باسيل من رشميا: آن اوان العودة السياسية الى الجبل بفعل قانون الانتخاب الجديد حبيش: الحكومة أنجزت للمرة الأولى قانون انتخابات حقيقيا لا يناسب جميع الفرقاء أمن الدولة أوقف فلسطينيَين لانتمائهما الى تنظيم ارهابي الرياشي لصوت لبنان: لضرورة تحييد لبنان عن الصراعات ونحن ضد ممارسة العنصرية على السوريين
Displaying 1-3 of 4 results.
الشرطة الاسبانية أوقفت رئيس برشلونة السابق والسبب؟

أعلنت الشرطة الإسبانية توقيف رئيس نادي برشلونة السابق ساندرو روسيل، في إطار تحقيق يتعلق بقضية تبييض أموال.

وتركز القضية التي لا تزال تحت سرية التحقيق على "تبييض أموال في شركات مرتبطة ببيع حقوق صور منتخب البرازيل لكرة القدم"، وفق ما أوردت فرانس برس.

وأفاد مصدر في الشرطة أن عملية أمنية أُجريت وقد تم في خلالها توقيف أربعة أو خمسة أشخاص بينهم روسيل وزوجته. كذلك تم تفتيش منازل الموقوفين ومقار شركات في برشلونة وإمارة أندورا المجاورة.

مع العلم  أن روسيل، البالغ من العمر ثلاثة وخمسين عاما، قام سابقا بإدارة الفرع البرازيلي لشركة "نايكي" الأميركية العملاقة للتجهيزات الرياضية.

وقد قدم استقالته من رئاسة نادي برشلونة عام 2014، بعد اتهامه بالتهرب الضريبي في قضية التعاقد مع المهاجم البرازيلي نيمار من نادي سانتوس عام 2013.

لكنه نجح في تبييض صفحته من خلال اتفاق مع القضاء الإسباني ينص على ملاحقة النادي لوحده في القضية كشخص قانوني.

 

الا أن روسيل يُلاحق أيضا بتهمة الاحتيال والفساد بسبب شكوى موازية من صندوق الاستثمارات البرازيلي "ديس"، المالك السابق لـ40% من حقوق نيمار، والذي يرى أنه متضرر من العملية.