Displaying 1-10 of 10 results.
فضل الله: مررنا في مرحلتين اثبت خلالهما لبنان انه دولة تدافع عن القضايا الاساسية فيديو فضحهما فوقعا بأيدي القوى الامنية عيتاني الى الاستجواب غداً كنعان لصوت لبنان: الدولة والشعب انتصرا في الكباش وموازنة 2018 لن تمر من دون ارقام هل سيتمكن مجلس الامن من التصدي لقرار ترامب؟ فوز رئيس الهيئة العامة للمجلس العام الماروني والاعضاء السابقين بالتزكية المواجهات الفلسطينية-الاسرائيلية تتواصل ومساعٍ ولقاءات متزامنة لمعالجة الوضع الريس لصوت لبنان: لاعتماد الشفافية المطلقة في قطاع النفط باسيل من صيدا: تلزيم بلوك نفطي بحري جنوباً هو "مقاومة اقتصادية" الرئيس بري: الانتخابات حاصلة ولا تغيير في أي فاصلة من القانون الجديد
Displaying 1-3 of 4 results.
الشرطة الاسبانية أوقفت رئيس برشلونة السابق والسبب؟

أعلنت الشرطة الإسبانية توقيف رئيس نادي برشلونة السابق ساندرو روسيل، في إطار تحقيق يتعلق بقضية تبييض أموال.

وتركز القضية التي لا تزال تحت سرية التحقيق على "تبييض أموال في شركات مرتبطة ببيع حقوق صور منتخب البرازيل لكرة القدم"، وفق ما أوردت فرانس برس.

وأفاد مصدر في الشرطة أن عملية أمنية أُجريت وقد تم في خلالها توقيف أربعة أو خمسة أشخاص بينهم روسيل وزوجته. كذلك تم تفتيش منازل الموقوفين ومقار شركات في برشلونة وإمارة أندورا المجاورة.

مع العلم  أن روسيل، البالغ من العمر ثلاثة وخمسين عاما، قام سابقا بإدارة الفرع البرازيلي لشركة "نايكي" الأميركية العملاقة للتجهيزات الرياضية.

وقد قدم استقالته من رئاسة نادي برشلونة عام 2014، بعد اتهامه بالتهرب الضريبي في قضية التعاقد مع المهاجم البرازيلي نيمار من نادي سانتوس عام 2013.

لكنه نجح في تبييض صفحته من خلال اتفاق مع القضاء الإسباني ينص على ملاحقة النادي لوحده في القضية كشخص قانوني.

 

الا أن روسيل يُلاحق أيضا بتهمة الاحتيال والفساد بسبب شكوى موازية من صندوق الاستثمارات البرازيلي "ديس"، المالك السابق لـ40% من حقوق نيمار، والذي يرى أنه متضرر من العملية.