Displaying 1-10 of 10 results.
حاصباني لصوت لبنان: لتفعيل عمل المؤسسات من خلال بناء القدرات والبنى التحتية الفرزلي لصوت لبنان: وثيقة بعبدا مفصلية وهي معيار تقدم الدولة مشكلة قطع الحساب عقبة اقرار الموازنة فما الحل المقترح؟ اجتماع مفترض بين عون والحريري لوضع مضامين وثيقة بعبدا موضع التنفيذ جلسة للحكومة الاسبوع المقبل على رأس جدول اعمالها الملف الامني جابر: اللقاء التشاوري في بعبدا بعث برسالة للعالم تؤكد الاستقرار السياسي في لبنان المطران مطر خلال لقائه الصراف: نشيد بأداء الجيش اللبناني والقوى الأمنيّة والتعاون فيما بينهم الرئيس عون التقى البطريرك العبسي: يجب ان نتجدد ونتضامن لمكافحة الآفات التي تضرب مجتمعنا حاصباني: أولوية الحكومة في المرحلة المقبلة هي الاستعداد للانتخابات بري: لن انتظر دمج السلسلة بالموازنة لاقرارها والجلسة بين 10 و15 تموز
Displaying 1-3 of 4 results.
الشرطة الاسبانية أوقفت رئيس برشلونة السابق والسبب؟

أعلنت الشرطة الإسبانية توقيف رئيس نادي برشلونة السابق ساندرو روسيل، في إطار تحقيق يتعلق بقضية تبييض أموال.

وتركز القضية التي لا تزال تحت سرية التحقيق على "تبييض أموال في شركات مرتبطة ببيع حقوق صور منتخب البرازيل لكرة القدم"، وفق ما أوردت فرانس برس.

وأفاد مصدر في الشرطة أن عملية أمنية أُجريت وقد تم في خلالها توقيف أربعة أو خمسة أشخاص بينهم روسيل وزوجته. كذلك تم تفتيش منازل الموقوفين ومقار شركات في برشلونة وإمارة أندورا المجاورة.

مع العلم  أن روسيل، البالغ من العمر ثلاثة وخمسين عاما، قام سابقا بإدارة الفرع البرازيلي لشركة "نايكي" الأميركية العملاقة للتجهيزات الرياضية.

وقد قدم استقالته من رئاسة نادي برشلونة عام 2014، بعد اتهامه بالتهرب الضريبي في قضية التعاقد مع المهاجم البرازيلي نيمار من نادي سانتوس عام 2013.

لكنه نجح في تبييض صفحته من خلال اتفاق مع القضاء الإسباني ينص على ملاحقة النادي لوحده في القضية كشخص قانوني.

 

الا أن روسيل يُلاحق أيضا بتهمة الاحتيال والفساد بسبب شكوى موازية من صندوق الاستثمارات البرازيلي "ديس"، المالك السابق لـ40% من حقوق نيمار، والذي يرى أنه متضرر من العملية.