Displaying 1-10 of 10 results.
خوري لصوت لبنان: موقف عون ارسى الوحدة والسيناريوهات كثيرة بعد خطوة الحريري من ممثل لبنان في اجتماع وزراء الخارجية العرب اليوم مسؤول سعودي يكشف حقائق عن "حملة الفساد" السعودية قرار قوي سيصدر اليوم عن اجتماع وزراء الخارجية العرب الحريري: هاجسي الاستفادة من الشعور الوطني العارم الحريري اتصل بعون وبري: سأشارك في الاحتفال بعيد الاستقلال كرم لصوت لبنان: المملكة وضعت الحريري في مرحلة الهجوم وسنشهد على حالة تصاعدية الرئيس الحريري اليوم في الاليزيه وغداء تكريمي على شرفه بري: عودة الحريري هي مفتاحُ الحلّ القاهرة تستقبل غداً إجتماعاً لوزراء الخارجية العرب فهل لبنان مشارك؟
Displaying 1-3 of 4 results.
الدولار يتجه نحو أسوأ أداء أسبوعي

يتجه الدولار الى تسجيل أسوأ أداء أسبوعي مقابل سلة من العملات منذ تموز، بعد أن تخلى عن معظم مكاسبه التي حققها منذ انتخاب دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة في التاسع من تشرين الثاني من العام الماضي.

وهبط مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأميركية أمام سلة من ست عملات رئيسية من بينها اليورو، نحو 1.8 % منذ بداية الأسبوع.

وتعرض الدولار لضغوط نتيجة إقالة ترامب لمدير مكتب التحقيقات الاتحادي (إف.بي.آي) جيمس كومي وبسبب مزاعم وجود علاقات بين الفريق الرئاسي وروسيا بالرغم من نفيها مرارا.

وتضررت العملة الأميركية أيضا من ارتفاع اليورو، الذي ربح أكثر من 2% هذا الأسبوع متجها نحو تحقيق أفضل أداء منذ حزيران. وارتفع اليورو 0.7 % ليبلغ أعلى مستوى له في ستة أشهر عند 1.11745 دولار.

وفي مقابل الين الذي ينظر إليه كملاذ آمن، هبط الدولار 0.1% إلى 111.35 ين.