Displaying 1-10 of 10 results.
الراعي: تمادت الجماعة السياسية فوق المقبول في عدم الاتفاق على قانون للانتخاب لصالح الشعب والبلاد لا لصالح افراد او فئة عون: السعي جدي ليحقق القانون الجديد نقلة نوعية تؤمن صحة التمثيل فرنجية: الخطرالكبير هو عملية تطويع الطوائف والاخطر منه عملية نقل المقاعد دو فريج لصوت لبنان: الاتجاه الى فتح دورة استثنائية وعلى الجميع تقديم تنازلات مصدر وزاري: الاتصالات مفتوحة والبحث متركز على ضوابط الصوت التفضيلي قائد الجيش: للجيش قدرة استخباراتية واستعلامية على اجتثاث الخلايا الإرهابية من مخابئها أينما وجدت خوري: لضرورة الالتزام بالاسعار وعدم زيادتها الجيش يقصف تحركات المجموعات الارهابية في جرود عرسال حمدان لصوت لبنان: هناك تقدم على صعيد قانون الانتخاب الا ان الامور مرهونة بخواتيمها مبادرة لعدوان تكسب موافقة بري وتفاؤله
Displaying 1-3 of 4 results.
الدولار يتجه نحو أسوأ أداء أسبوعي

يتجه الدولار الى تسجيل أسوأ أداء أسبوعي مقابل سلة من العملات منذ تموز، بعد أن تخلى عن معظم مكاسبه التي حققها منذ انتخاب دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة في التاسع من تشرين الثاني من العام الماضي.

وهبط مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأميركية أمام سلة من ست عملات رئيسية من بينها اليورو، نحو 1.8 % منذ بداية الأسبوع.

وتعرض الدولار لضغوط نتيجة إقالة ترامب لمدير مكتب التحقيقات الاتحادي (إف.بي.آي) جيمس كومي وبسبب مزاعم وجود علاقات بين الفريق الرئاسي وروسيا بالرغم من نفيها مرارا.

وتضررت العملة الأميركية أيضا من ارتفاع اليورو، الذي ربح أكثر من 2% هذا الأسبوع متجها نحو تحقيق أفضل أداء منذ حزيران. وارتفع اليورو 0.7 % ليبلغ أعلى مستوى له في ستة أشهر عند 1.11745 دولار.

وفي مقابل الين الذي ينظر إليه كملاذ آمن، هبط الدولار 0.1% إلى 111.35 ين.