Displaying 1-10 of 10 results.
بقرادونيان لصوت لبنان: قرار المجلس الدستوري ثوري ولاجراء الانتخابات النيابية في موعدها مواقف متباينة من قرار المجلس الدستوري وهذه أبرزها أمن الدولة أوقف أحد أفراد جماعة بدر الرئيس عون الى فرنسا الاثنين ومصدر فرنسي يكشف ما سيبحثه مجلس الوزراء يعقد جلسة استثنائية الاثنين خليل اتصل بالحريري لاتخاذ القرار المناسب حيال الرواتب المجلس الدستوري ابطل قانون الضرائب فما مصير السلسلة؟ مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية: ما نشر عبر موقع المونيتور غير دقيق تويني لصوت لبنان: نطلب من الامم المتحدة العمل على انتقال النازحين الى بلادهم ناصر لصوت لبنان: نرفض اي طرح بتأجيل الانتخابات ونرحب باقتراح بري
Displaying 1-3 of 4 results.
الدولار يتجه نحو أسوأ أداء أسبوعي

يتجه الدولار الى تسجيل أسوأ أداء أسبوعي مقابل سلة من العملات منذ تموز، بعد أن تخلى عن معظم مكاسبه التي حققها منذ انتخاب دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة في التاسع من تشرين الثاني من العام الماضي.

وهبط مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأميركية أمام سلة من ست عملات رئيسية من بينها اليورو، نحو 1.8 % منذ بداية الأسبوع.

وتعرض الدولار لضغوط نتيجة إقالة ترامب لمدير مكتب التحقيقات الاتحادي (إف.بي.آي) جيمس كومي وبسبب مزاعم وجود علاقات بين الفريق الرئاسي وروسيا بالرغم من نفيها مرارا.

وتضررت العملة الأميركية أيضا من ارتفاع اليورو، الذي ربح أكثر من 2% هذا الأسبوع متجها نحو تحقيق أفضل أداء منذ حزيران. وارتفع اليورو 0.7 % ليبلغ أعلى مستوى له في ستة أشهر عند 1.11745 دولار.

وفي مقابل الين الذي ينظر إليه كملاذ آمن، هبط الدولار 0.1% إلى 111.35 ين.