Displaying 1-10 of 10 results.
صحناوي لصوت لبنان: معركة عرسال أتت في ظل ضوء اخضر اقليمي الاشتباكات متواصلة في الجرود وسط تقدم لحزب الله وارتفاع حصيلة قتلى النصرة أوغاسبيان لصوت لبنان: الجيش هو الجهة الوحيدة المخولة حماية عرسال ويجب اعطاؤه المظلة التلّي كان يفاوض على خروج حزب الله من القلمون حزب الله يسيطرعلى مواقع استراتيجية للنصرة ويمشط فليطا وجرودها الجيش يواصل تعزيزاته في عرسال ويشرف على نقل الجرحى اللواء ابراهيم: مشهد رفع الأعلام اللبنانيّة يقول للإرهابيين نحن نعرف كيف نقاتل وكيف نفرح ملف النزوح السوري يحضر في زيارة الحريري الى واشنطن هذه هي المواقع المسيطر عليها خلال معركة عرسال والمعركة مستمرة خطة ثلاثية للجيش في عرسال وإجراءات أمنية مشددة في مناطق عدة
Displaying 1-3 of 4 results.
الدولار يتجه نحو أسوأ أداء أسبوعي

يتجه الدولار الى تسجيل أسوأ أداء أسبوعي مقابل سلة من العملات منذ تموز، بعد أن تخلى عن معظم مكاسبه التي حققها منذ انتخاب دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة في التاسع من تشرين الثاني من العام الماضي.

وهبط مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأميركية أمام سلة من ست عملات رئيسية من بينها اليورو، نحو 1.8 % منذ بداية الأسبوع.

وتعرض الدولار لضغوط نتيجة إقالة ترامب لمدير مكتب التحقيقات الاتحادي (إف.بي.آي) جيمس كومي وبسبب مزاعم وجود علاقات بين الفريق الرئاسي وروسيا بالرغم من نفيها مرارا.

وتضررت العملة الأميركية أيضا من ارتفاع اليورو، الذي ربح أكثر من 2% هذا الأسبوع متجها نحو تحقيق أفضل أداء منذ حزيران. وارتفع اليورو 0.7 % ليبلغ أعلى مستوى له في ستة أشهر عند 1.11745 دولار.

وفي مقابل الين الذي ينظر إليه كملاذ آمن، هبط الدولار 0.1% إلى 111.35 ين.