Displaying 1-10 of 10 results.
الاشتباكات متواصلة في الجرود وسط تقدم لاحزب الله وارتفاع حصيلة قتلى النصرة أوغاسبيان لصوت لبنان: الجيش هو الجهة الوحيدة المخولة حماية عرسال ويجب اعطاؤه المظلة التلّي كان يفاوض على خروج حزب الله من القلمون حزب الله يسيطرعلى مواقع استراتيجية للنصرة ويمشط فليطا وجرودها الجيش يواصل تعزيزاته في عرسال ويشرف على نقل الجرحى اللواء ابراهيم: مشهد رفع الأعلام اللبنانيّة يقول للإرهابيين نحن نعرف كيف نقاتل وكيف نفرح ملف النزوح السوري يحضر في زيارة الحريري الى واشنطن هذه هي المواقع المسيطر عليها خلال معركة عرسال والمعركة مستمرة خطة ثلاثية للجيش في عرسال وإجراءات أمنية مشددة في مناطق عدة عون لصوت لبنان: الهدف من معركة عرسال اغلاق الثغرة الاخيرة أمام الارهابيين ومنع تسللهم
Displaying 1-3 of 4 results.
أمن الدولة أوقف سورييَن يعملان لصالح المعارضة السوريّة

أوقفت مديريّة البقاع الإقليميّة في أمن الدولة السوري أحمد .ش.م. لقيامه بتصوير دورية تابعة لها في أثناء تنفيذ مداهمة وبثّها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وخلال التّحقيق معه، تبيّن أنه قام بمساعدة رفاقٍ له، بجمع معلومات وصور لصالح فصائل في المعارضة السّورية. ولاحقا، تمّ توقيف أحد شركائه السوري أحمد.ع.ر.ة الذي إعترف بما نُسب إليه.

وقد أودع الموقوفان مكتب مكافحة الإرهاب في الشرطة القضائيّة، فيما تمّ تسليم الهاتف الخليوي العائد للموقوف (أحمد.ش.م) إلى فرع المعلومات في قوى الأمن الداخلي .

والعمل جارٍ لتوقيف باقي أفراد المجموعة.