Displaying 1-10 of 10 results.
الراعي: تمادت الجماعة السياسية فوق المقبول في عدم الاتفاق على قانون للانتخاب لصالح الشعب والبلاد لا لصالح افراد او فئة عون: السعي جدي ليحقق القانون الجديد نقلة نوعية تؤمن صحة التمثيل فرنجية: الخطرالكبير هو عملية تطويع الطوائف والاخطر منه عملية نقل المقاعد دو فريج لصوت لبنان: الاتجاه الى فتح دورة استثنائية وعلى الجميع تقديم تنازلات مصدر وزاري: الاتصالات مفتوحة والبحث متركز على ضوابط الصوت التفضيلي قائد الجيش: للجيش قدرة استخباراتية واستعلامية على اجتثاث الخلايا الإرهابية من مخابئها أينما وجدت خوري: لضرورة الالتزام بالاسعار وعدم زيادتها الجيش يقصف تحركات المجموعات الارهابية في جرود عرسال حمدان لصوت لبنان: هناك تقدم على صعيد قانون الانتخاب الا ان الامور مرهونة بخواتيمها مبادرة لعدوان تكسب موافقة بري وتفاؤله
Displaying 1-3 of 4 results.
أمن الدولة أوقف سورييَن يعملان لصالح المعارضة السوريّة

أوقفت مديريّة البقاع الإقليميّة في أمن الدولة السوري أحمد .ش.م. لقيامه بتصوير دورية تابعة لها في أثناء تنفيذ مداهمة وبثّها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وخلال التّحقيق معه، تبيّن أنه قام بمساعدة رفاقٍ له، بجمع معلومات وصور لصالح فصائل في المعارضة السّورية. ولاحقا، تمّ توقيف أحد شركائه السوري أحمد.ع.ر.ة الذي إعترف بما نُسب إليه.

وقد أودع الموقوفان مكتب مكافحة الإرهاب في الشرطة القضائيّة، فيما تمّ تسليم الهاتف الخليوي العائد للموقوف (أحمد.ش.م) إلى فرع المعلومات في قوى الأمن الداخلي .

والعمل جارٍ لتوقيف باقي أفراد المجموعة.