Displaying 1-10 of 10 results.
بقرادونيان لصوت لبنان: قرار المجلس الدستوري ثوري ولاجراء الانتخابات النيابية في موعدها مواقف متباينة من قرار المجلس الدستوري وهذه أبرزها أمن الدولة أوقف أحد أفراد جماعة بدر الرئيس عون الى فرنسا الاثنين ومصدر فرنسي يكشف ما سيبحثه مجلس الوزراء يعقد جلسة استثنائية الاثنين خليل اتصل بالحريري لاتخاذ القرار المناسب حيال الرواتب المجلس الدستوري ابطل قانون الضرائب فما مصير السلسلة؟ مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية: ما نشر عبر موقع المونيتور غير دقيق تويني لصوت لبنان: نطلب من الامم المتحدة العمل على انتقال النازحين الى بلادهم ناصر لصوت لبنان: نرفض اي طرح بتأجيل الانتخابات ونرحب باقتراح بري
Displaying 1-3 of 4 results.
من وراء اختراع ال سبينر وكم يتقاضى؟

لعبة السبينر Spinner التي غزت الاسواق وانامل طلاب المدارس ليست جديدة، بل هي من اختراع البريطانية كاثرين هاتنغر من ولاية فلوريدا الاميريكية ويعود تاريخ اخراعها الى الثمانينيات من القرن الماضي والهدف تسلية ابنتها سارة التي كانت تبلغ 7 سنوات آنذاك.

ونقلت صحيفة الغارديان عن كاثرين البالغة اليوم 62 عاماً انها ظلت تدفع ثمن تجديد رخصة براءة اختراعها لسنوات الى ان وصلت في عام 2005 الى مرحلة  لم تعد تملك فيها مبلغ 400 دولار لتجديد الرخصة.

ورداً على سؤال لصحيفة "الغارديان"عن المداخيل والارباح التي يحققها مسوقو اللعبة الآن، قالت: " ببساطة لم أكن أملك المبلغ ".