Displaying 1-10 of 10 results.
الفرزلي لصوت لبنان: خطوة الرئيس الحريري تلبية للوحدة وحفاظا على الاستقرار مصادر سياسية تكشف الخطوات المقبلة: لا تشاور ولا طاولة حوار مصادر الحريري: التريث ليس ابن ساعته وهدفه تطبيق النأي بالنفس ارتفاع في جدول اسعار المحروقات لهذا الاسبوع الرئيس عون للعسكريين: أنتم حرّاس سيادة الوطن وصمام الأمان للشعب الرئيس الحريري للحشود: باق معكم وسأكمل معكم لنكون خط الدفاع عن لبنان مصادر مطّلعة: الحكومة لا تزال قائمة دستورياً وستقيَّم التطورات في الـ48 ساعة المقبلة الحريري يعلن تجميد استقالته سيّدي الرئيس نحن شعب حالم بوطن فهل هذا كثير؟ السعودية هنأت لبنان بالاستقلال وبري علّق متفائلاً
Displaying 1-3 of 4 results.
الأمن الالكتروني الاماراتي الى 176 مليونا

وصل إجمالي حجم سوق الحلول الأمنية الإلكترونية الخاصة في القطاع المصرفي والمالي في الإمارات إلى 176 مليون درهم خلال 2017، بزيادة 5% إلى 6% مقارنة بعام 2016، بحسب مدير حلول إدارة النقد في شركة "جي 4 إس" بيتر والترز.

وأوضح أن مؤسسات الخدمات المالية، ولا سيما خدمات تحويل الأموال، تقود السوق في الإمارات وباتت تشكل البنية التحتية الأمنية جزءاً مهماً من متطلباتها التشغيلية. ونشهد اتجاهاً متنامياً نحو دمج الحلول الأمنية مع تجربة العملاء.