Displaying 1-10 of 10 results.
بقرادونيان لصوت لبنان: قرار المجلس الدستوري ثوري ولاجراء الانتخابات النيابية في موعدها مواقف متباينة من قرار المجلس الدستوري وهذه أبرزها أمن الدولة أوقف أحد أفراد جماعة بدر الرئيس عون الى فرنسا الاثنين ومصدر فرنسي يكشف ما سيبحثه مجلس الوزراء يعقد جلسة استثنائية الاثنين خليل اتصل بالحريري لاتخاذ القرار المناسب حيال الرواتب المجلس الدستوري ابطل قانون الضرائب فما مصير السلسلة؟ مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية: ما نشر عبر موقع المونيتور غير دقيق تويني لصوت لبنان: نطلب من الامم المتحدة العمل على انتقال النازحين الى بلادهم ناصر لصوت لبنان: نرفض اي طرح بتأجيل الانتخابات ونرحب باقتراح بري
Displaying 1-3 of 4 results.
الأمن الالكتروني الاماراتي الى 176 مليونا

وصل إجمالي حجم سوق الحلول الأمنية الإلكترونية الخاصة في القطاع المصرفي والمالي في الإمارات إلى 176 مليون درهم خلال 2017، بزيادة 5% إلى 6% مقارنة بعام 2016، بحسب مدير حلول إدارة النقد في شركة "جي 4 إس" بيتر والترز.

وأوضح أن مؤسسات الخدمات المالية، ولا سيما خدمات تحويل الأموال، تقود السوق في الإمارات وباتت تشكل البنية التحتية الأمنية جزءاً مهماً من متطلباتها التشغيلية. ونشهد اتجاهاً متنامياً نحو دمج الحلول الأمنية مع تجربة العملاء.