Displaying 1-10 of 10 results.
خوري لصوت لبنان: موقف عون ارسى الوحدة والسيناريوهات كثيرة بعد خطوة الحريري من ممثل لبنان في اجتماع وزراء الخارجية العرب اليوم مسؤول سعودي يكشف حقائق عن "حملة الفساد" السعودية قرار قوي سيصدر اليوم عن اجتماع وزراء الخارجية العرب الحريري: هاجسي الاستفادة من الشعور الوطني العارم الحريري اتصل بعون وبري: سأشارك في الاحتفال بعيد الاستقلال كرم لصوت لبنان: المملكة وضعت الحريري في مرحلة الهجوم وسنشهد على حالة تصاعدية الرئيس الحريري اليوم في الاليزيه وغداء تكريمي على شرفه بري: عودة الحريري هي مفتاحُ الحلّ القاهرة تستقبل غداً إجتماعاً لوزراء الخارجية العرب فهل لبنان مشارك؟
Displaying 1-3 of 4 results.
الارجانتيني متفائل رغم الخسارة

أكَّد الأرجنتيني إدواردو "توتو" بيريزو، مدرب سيلتا فيجو، عقب الخسارة في عقر داره (0-1) أمام مانشستر يونايتد، مساء امس، بذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، أنه خرج "بانطباعات جيدة، أمام منافس كبير".

وقال المدرب الأرجنتيني، في المؤتمر الصحفي، عقب اللقاء: "الأمور لم تنتهِ بعد. سندخل مباراة الإياب بحثًا عن الفوز؛ لأن حظوظنا في التأهل ما زالت ممكنة. هذه النتيجة ستجبرنا على خوض مباراة هجومية في الإياب".

وتابع "سعيد بالروح التنافسية للاعبين، أمام منافس كبير للغاية، وخرجنا بالعديد من الجوانب، التي ستساعدنا في مباراة الإياب".