Displaying 1-10 of 10 results.
بقرادونيان لصوت لبنان: قرار المجلس الدستوري ثوري ولاجراء الانتخابات النيابية في موعدها مواقف متباينة من قرار المجلس الدستوري وهذه أبرزها أمن الدولة أوقف أحد أفراد جماعة بدر الرئيس عون الى فرنسا الاثنين ومصدر فرنسي يكشف ما سيبحثه مجلس الوزراء يعقد جلسة استثنائية الاثنين خليل اتصل بالحريري لاتخاذ القرار المناسب حيال الرواتب المجلس الدستوري ابطل قانون الضرائب فما مصير السلسلة؟ مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية: ما نشر عبر موقع المونيتور غير دقيق تويني لصوت لبنان: نطلب من الامم المتحدة العمل على انتقال النازحين الى بلادهم ناصر لصوت لبنان: نرفض اي طرح بتأجيل الانتخابات ونرحب باقتراح بري
Displaying 1-3 of 4 results.
الارجانتيني متفائل رغم الخسارة

أكَّد الأرجنتيني إدواردو "توتو" بيريزو، مدرب سيلتا فيجو، عقب الخسارة في عقر داره (0-1) أمام مانشستر يونايتد، مساء امس، بذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، أنه خرج "بانطباعات جيدة، أمام منافس كبير".

وقال المدرب الأرجنتيني، في المؤتمر الصحفي، عقب اللقاء: "الأمور لم تنتهِ بعد. سندخل مباراة الإياب بحثًا عن الفوز؛ لأن حظوظنا في التأهل ما زالت ممكنة. هذه النتيجة ستجبرنا على خوض مباراة هجومية في الإياب".

وتابع "سعيد بالروح التنافسية للاعبين، أمام منافس كبير للغاية، وخرجنا بالعديد من الجوانب، التي ستساعدنا في مباراة الإياب".