Displaying 1-10 of 10 results.
الاشتباكات متواصلة في الجرود وسط تقدم لاحزب الله وارتفاع حصيلة قتلى النصرة أوغاسبيان لصوت لبنان: الجيش هو الجهة الوحيدة المخولة حماية عرسال ويجب اعطاؤه المظلة التلّي كان يفاوض على خروج حزب الله من القلمون حزب الله يسيطرعلى مواقع استراتيجية للنصرة ويمشط فليطا وجرودها الجيش يواصل تعزيزاته في عرسال ويشرف على نقل الجرحى اللواء ابراهيم: مشهد رفع الأعلام اللبنانيّة يقول للإرهابيين نحن نعرف كيف نقاتل وكيف نفرح ملف النزوح السوري يحضر في زيارة الحريري الى واشنطن هذه هي المواقع المسيطر عليها خلال معركة عرسال والمعركة مستمرة خطة ثلاثية للجيش في عرسال وإجراءات أمنية مشددة في مناطق عدة عون لصوت لبنان: الهدف من معركة عرسال اغلاق الثغرة الاخيرة أمام الارهابيين ومنع تسللهم
Displaying 1-3 of 4 results.
الارجانتيني متفائل رغم الخسارة

أكَّد الأرجنتيني إدواردو "توتو" بيريزو، مدرب سيلتا فيجو، عقب الخسارة في عقر داره (0-1) أمام مانشستر يونايتد، مساء امس، بذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، أنه خرج "بانطباعات جيدة، أمام منافس كبير".

وقال المدرب الأرجنتيني، في المؤتمر الصحفي، عقب اللقاء: "الأمور لم تنتهِ بعد. سندخل مباراة الإياب بحثًا عن الفوز؛ لأن حظوظنا في التأهل ما زالت ممكنة. هذه النتيجة ستجبرنا على خوض مباراة هجومية في الإياب".

وتابع "سعيد بالروح التنافسية للاعبين، أمام منافس كبير للغاية، وخرجنا بالعديد من الجوانب، التي ستساعدنا في مباراة الإياب".