Displaying 1-10 of 10 results.
الراعي: تمادت الجماعة السياسية فوق المقبول في عدم الاتفاق على قانون للانتخاب لصالح الشعب والبلاد لا لصالح افراد او فئة عون: السعي جدي ليحقق القانون الجديد نقلة نوعية تؤمن صحة التمثيل فرنجية: الخطرالكبير هو عملية تطويع الطوائف والاخطر منه عملية نقل المقاعد دو فريج لصوت لبنان: الاتجاه الى فتح دورة استثنائية وعلى الجميع تقديم تنازلات مصدر وزاري: الاتصالات مفتوحة والبحث متركز على ضوابط الصوت التفضيلي قائد الجيش: للجيش قدرة استخباراتية واستعلامية على اجتثاث الخلايا الإرهابية من مخابئها أينما وجدت خوري: لضرورة الالتزام بالاسعار وعدم زيادتها الجيش يقصف تحركات المجموعات الارهابية في جرود عرسال حمدان لصوت لبنان: هناك تقدم على صعيد قانون الانتخاب الا ان الامور مرهونة بخواتيمها مبادرة لعدوان تكسب موافقة بري وتفاؤله
Displaying 1-3 of 4 results.
الارجانتيني متفائل رغم الخسارة

أكَّد الأرجنتيني إدواردو "توتو" بيريزو، مدرب سيلتا فيجو، عقب الخسارة في عقر داره (0-1) أمام مانشستر يونايتد، مساء امس، بذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، أنه خرج "بانطباعات جيدة، أمام منافس كبير".

وقال المدرب الأرجنتيني، في المؤتمر الصحفي، عقب اللقاء: "الأمور لم تنتهِ بعد. سندخل مباراة الإياب بحثًا عن الفوز؛ لأن حظوظنا في التأهل ما زالت ممكنة. هذه النتيجة ستجبرنا على خوض مباراة هجومية في الإياب".

وتابع "سعيد بالروح التنافسية للاعبين، أمام منافس كبير للغاية، وخرجنا بالعديد من الجوانب، التي ستساعدنا في مباراة الإياب".