Displaying 1-10 of 10 results.
مصادر سياسية تكشف الخطوات المقبلة: لا تشاور ولا طاولة حوار مصادر الحريري: التريث ليس ابن ساعته وهدفه تطبيق النأي بالنفس ارتفاع في جدول اسعار المحروقات لهذا الاسبوع الرئيس عون للعسكريين: أنتم حرّاس سيادة الوطن وصمام الأمان للشعب الرئيس الحريري للحشود: باق معكم وسأكمل معكم لنكون خط الدفاع عن لبنان مصادر مطّلعة: الحكومة لا تزال قائمة دستورياً وستقيَّم التطورات في الـ48 ساعة المقبلة الحريري يعلن تجميد استقالته سيّدي الرئيس نحن شعب حالم بوطن فهل هذا كثير؟ السعودية هنأت لبنان بالاستقلال وبري علّق متفائلاً تنسيق فرنسي - مصري قد يعيد الحريري عن استقالته
Displaying 1-3 of 4 results.
عكّار تركض من اجل الجامعة والمطار

أشار الناطق الإعلامي باسم نصف ماراتون عكار الثالث حسين مرعي في حديث إلى صوت لبنان "أن التحضيرات لنصف ماراتون عكار الثالث بدأت منذ حوالى شهرين من قِبل اللجنة المنظمة، حيث تم التواصل مع جميع فاعليات المنطقة على تنوعها ليكون الحدث على مستوى المنطقة".

وأضاف "هذه السنة سيكون الماراتون  برعاية الرئيس سعد الحريري وهناك مشاركة كبيرة من الجميع، بمن فيهم الجيش وقوى الأمن، ومن بعلبك وطرابلس وغيرهما من المناطق اللبنانية وسيكون عرسًا وطنيًّا كبيرًا على أرض عكار.

وعن المشاركة والإقبال سنة بعد سنة قال مرعي:" تزداد المشاركة بنصف ماراتون عكار ويزداد عدد الداعمين ونتوقع أن يكون عدد المشاركين من 10 آلاف شخص وما فوق".مشيرًا الى أنّ "شعارنا هذه السنة هو "من عكار نركض لأجل الجامعة والمطار" وهذان المطلبان الحيويان من حقوق أهل عكار من الجامعة اللبنانية إلى مطار القليعات وسنركض يوم الأحد لأجلهما لأنّ شعارنا إنمائي. وعكار كانت وستبقى رمز العيش المشترك، وهذه رسالة الماراتون. وندعو جميع اللبنانيين للمجيء يوم الأحد إلى عكار لنركض سوياً من أجل السلام والوحدة الوطنية والعيش المشترك وطبعاً "لأجل الجامعة والمطار".