Displaying 1-10 of 10 results.
بقرادونيان لصوت لبنان: قرار المجلس الدستوري ثوري ولاجراء الانتخابات النيابية في موعدها مواقف متباينة من قرار المجلس الدستوري وهذه أبرزها أمن الدولة أوقف أحد أفراد جماعة بدر الرئيس عون الى فرنسا الاثنين ومصدر فرنسي يكشف ما سيبحثه مجلس الوزراء يعقد جلسة استثنائية الاثنين خليل اتصل بالحريري لاتخاذ القرار المناسب حيال الرواتب المجلس الدستوري ابطل قانون الضرائب فما مصير السلسلة؟ مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية: ما نشر عبر موقع المونيتور غير دقيق تويني لصوت لبنان: نطلب من الامم المتحدة العمل على انتقال النازحين الى بلادهم ناصر لصوت لبنان: نرفض اي طرح بتأجيل الانتخابات ونرحب باقتراح بري
Displaying 1-3 of 4 results.
عكّار تركض من اجل الجامعة والمطار

أشار الناطق الإعلامي باسم نصف ماراتون عكار الثالث حسين مرعي في حديث إلى صوت لبنان "أن التحضيرات لنصف ماراتون عكار الثالث بدأت منذ حوالى شهرين من قِبل اللجنة المنظمة، حيث تم التواصل مع جميع فاعليات المنطقة على تنوعها ليكون الحدث على مستوى المنطقة".

وأضاف "هذه السنة سيكون الماراتون  برعاية الرئيس سعد الحريري وهناك مشاركة كبيرة من الجميع، بمن فيهم الجيش وقوى الأمن، ومن بعلبك وطرابلس وغيرهما من المناطق اللبنانية وسيكون عرسًا وطنيًّا كبيرًا على أرض عكار.

وعن المشاركة والإقبال سنة بعد سنة قال مرعي:" تزداد المشاركة بنصف ماراتون عكار ويزداد عدد الداعمين ونتوقع أن يكون عدد المشاركين من 10 آلاف شخص وما فوق".مشيرًا الى أنّ "شعارنا هذه السنة هو "من عكار نركض لأجل الجامعة والمطار" وهذان المطلبان الحيويان من حقوق أهل عكار من الجامعة اللبنانية إلى مطار القليعات وسنركض يوم الأحد لأجلهما لأنّ شعارنا إنمائي. وعكار كانت وستبقى رمز العيش المشترك، وهذه رسالة الماراتون. وندعو جميع اللبنانيين للمجيء يوم الأحد إلى عكار لنركض سوياً من أجل السلام والوحدة الوطنية والعيش المشترك وطبعاً "لأجل الجامعة والمطار".