Displaying 1-10 of 10 results.
ابراهيم: لن نتساهل مع الإرهاب أبدا ولن نتهاون مع إسرائيل فياض: حزب الله يريد الاستقرار الداخلي الراعي: لاقرار قانون جديد للانتخاب يُراعي حسن التمثيل باسيل في افتتاح المؤتمر الثاني للبلديات: نحن على مسافة يومين من تاريخ دعوة الهيئات الناخبة حاصباني لصوت لبنان: القانون المختلط يعني أن يتنازل كل طرف عن بعض مطالبه تدابير سير في الضاحية الجنوبية 3 قوانين أعادها الرئيس عون الى مجلس النواب لإعادة النظر فيها فما هي؟ حاصباني: جميع العاملين في الوزارة تحت القانون ولا تساهل مع أي حالة فساد الحجيري يفي مقتل شرطي بعرسال خوري لصوت لبنان: يجب الإستغناء عن بعض الضرائب المدرجة في مشروع الموازنة
Displaying 1-3 of 4 results.
الحكومة السورية طالبت مجلس الأمن بالاضطلاع بمسؤوليَّاته في حفظ السلم والامن الدوليين

توجهت الخارجية السورية إلى كل من الأمين العام للأمم المتحدة ورئيس مجلس الأمن برسالتين متطابقتين حول الانتهاكات التركية المتكررة على سيادة سوريا.

ووضعت سوريا الاعتداءات التركية في سياق العدوان المستمر للنظام التركي على البلاد، والمتمثل بتقديم مختلف أشكال الدعم العسكري والمادي واللوجستي للتنظيمات الإرهابية، واستقدام مقاتلين أجانب وتيسير دخولهم إلى الأراضي السورية.

وطالبت الحكومة السورية مجلس الأمن "بالاضطلاع بمسؤوليَّاته في حفظ السلم والامن الدوليين، ووضع حد لانتهاكات النظام التركي الموصوفة التي يرتكبها بحق الشعب السوري، ولاعتداءاته المتكررة على الاراضي السورية".

forex