Displaying 1-10 of 10 results.
فضل الله: مررنا في مرحلتين اثبت خلالهما لبنان انه دولة تدافع عن القضايا الاساسية فيديو فضحهما فوقعا بأيدي القوى الامنية عيتاني الى الاستجواب غداً كنعان لصوت لبنان: الدولة والشعب انتصرا في الكباش وموازنة 2018 لن تمر من دون ارقام هل سيتمكن مجلس الامن من التصدي لقرار ترامب؟ فوز رئيس الهيئة العامة للمجلس العام الماروني والاعضاء السابقين بالتزكية المواجهات الفلسطينية-الاسرائيلية تتواصل ومساعٍ ولقاءات متزامنة لمعالجة الوضع الريس لصوت لبنان: لاعتماد الشفافية المطلقة في قطاع النفط باسيل من صيدا: تلزيم بلوك نفطي بحري جنوباً هو "مقاومة اقتصادية" الرئيس بري: الانتخابات حاصلة ولا تغيير في أي فاصلة من القانون الجديد
Displaying 1-3 of 4 results.
الحكومة السورية طالبت مجلس الأمن بالاضطلاع بمسؤوليَّاته في حفظ السلم والامن الدوليين

توجهت الخارجية السورية إلى كل من الأمين العام للأمم المتحدة ورئيس مجلس الأمن برسالتين متطابقتين حول الانتهاكات التركية المتكررة على سيادة سوريا.

ووضعت سوريا الاعتداءات التركية في سياق العدوان المستمر للنظام التركي على البلاد، والمتمثل بتقديم مختلف أشكال الدعم العسكري والمادي واللوجستي للتنظيمات الإرهابية، واستقدام مقاتلين أجانب وتيسير دخولهم إلى الأراضي السورية.

وطالبت الحكومة السورية مجلس الأمن "بالاضطلاع بمسؤوليَّاته في حفظ السلم والامن الدوليين، ووضع حد لانتهاكات النظام التركي الموصوفة التي يرتكبها بحق الشعب السوري، ولاعتداءاته المتكررة على الاراضي السورية".