Displaying 1-10 of 10 results.
الوفد الاوروربي يجول على القادة السياسيين تويني لصوت لبنان: لوضع آلية مناقصات موحدة لكل الدولة اللبنانية لضرب الفساد الحجار لصوت لبنان: العمل جارٍ لتوسيع المساحات المشتركة ما بين الصيغ المطروحة الحريري: قضية حزب الله إقليمية وقرار إسرائيل خاطئ مصدر عين التينة: بري مصمم على اقرار القانون والسلسلة بالقريب العاجل الرئيس عون عرض التطورات مع دويهي جعجع: نخوض صراعاً كبيراً لكي نعيد الناس الى التمسُك بلبنان جدول اسعار المحروقات لهذا الاسبوع أوغاسبيان لصوت لبنان: هناك شبه اجماع على المختلط والبحث يدور حول حدود النسبية فيه باسيل من واشنطن: لبنان على الخطوط الأمامية في حربه ضد الارهاب
Displaying 1-3 of 4 results.
"ألفا" ترعى"بطولة ألفا لكرة القدم للصالات" لموسم 2016- 2017

وقع رئيس مجلس إدارة شركة ألفا ومديرها العام، المهندس مروان الحايك عقد رعاية "بطولة ألفا لكرة القدم للصالات" Alfa Futsal Championship لموسم 2016-2017 مع شركة Any Events المنظمة للبطولة 

ممثلة بالسيدين بودي معلولي ورامي فواز، بحضور رئيس الإتحاد اللبناني لكرة القدم السيد هاشم حيدر والأمين العام جهاد الشحف وعضوي اللجنة التنفذية مازن قبيسي وسيمون الدويهي والهيئة الإدارية في ألفا. 
وجرى حفل التوقيع في مقر شركة ألفا، بإدارة أوراسكوم للإتصالات، في Parallel Towers في الدكوانة.
بداية، رحب المهندس الحايك بالسيد حيدر وبمنظمي بطولة ألفا لكرة القدم الصالات وبالحشد الإعلامي، مشيرا إلى أننا "نشهد حدثا مميزا لنا كألفا إذ نضع إسم الشركة على بطولة جديدة في لبنان". ولفت إلى أن " دعمنا للرياضة بات تصاعديا منذ سبع أعوام كالدوري اللبناني لكرة القدم الذي بات يحمل إسم دوري ألفا اللبناني، كما دعمنا بطولة ألفا للكرة الشاطئية هذه السنة والتي كانت تجربة ناجحة جدا، وها نحن نشهد اليوم احتفال الإعلان عن وضع إسم ألفا على بطولة كرة القدم للصالات لتصبح بطولة ألفا لكرة القدم للصالات". 
ولفت الحايك إلى أن دعمنا للرياضة لا يقتصر على كرة القدم بل يشمل الرياضة بشكل عام، بدءًا من كرة السلة التي كانت أول رياضة دعمناها في لبنان. من ثم وسعنا مروحة الدعم إلى كل رياضة تحتاج للرعاية ونحن قادرون على تأمينها، وهدفنا ان يشعر القيمون على الرياضة أن هناك دعما ماديا لهم من شركة فاعلة في المجتمع ومسؤولة مجتمعيا وهي شركة ألفا.
وقال الحايك إن رعايتنا للرياضة مستوحاة من برنامجنا للمسؤولية المجتمعية " ألفا من اجل الحياة" الذي أطلقناه عام 2006 ليدعم النشاطات الإجتماعية وقد وسعناه ليشمل الأنشطة الرياضية، لافتا إلى أننا " فخورون بهذا الأمر إذ قد نكون الشركة الوحيدة في لبنان التي تمتلك هذه النظرة الشمولية لدعم الرياضة في لبنان سواء أكانت رياضات فردية او جماعية. وقد كانت لنا مساهمة في أولمبياد البرازيل عبر دعم البطل اللبناني في الجودو ناصيف الياس أو مع النادي الرياضي في بطولة آسيا وغيرهم كثر، لنؤكد حضورنا إلى جانب الرياضيين كي يستطيعوا استكمال مسيرتهم الرياضية وهو شرف كبير لنا ".
وأشار الحايك إلى أن كرة القدم للصالات لها مستقبل واعد في لبنان وعلى مستوى العالم وها هو المنتخب اللبناني للصالات يحقق نتائج لافتة" , متمنيا في الختام أن ينطلق دعمنا ليشمل المنتخب اللبناني لكرة  القدم الصالات الذي يشارك في بطولات في آسيا والعالم كي نستطيع ان نرفع سويا إسم لبنان ونؤمن النتائج المشرفة للرياضة بشكل عام.
وشكر معلولي المهندس الحايك للإستضافة وللدعم التي تقدمه شركة ألفا للرياضة، مشيرا الى ان هذا التعاون هو الثاني بين الشركتين بعد بطولة ألفا للكرة الشاطئية. ولفت الى ان الدعم التي تقدمه الشركات والمؤسسات اساسي للوصول الى تطوير الرياضة. وتحدث عن الجمهور الكبير الذي يواكب لعبة كرة القدم للصالات في الملاعب، لافتا الى اهمية رعاية ألفا للبطولة، متمنيا ان تحذو باقي الشركات حذو ألفا بغية مؤازرة الرياضة والرياضيين.
من جهته، قال حيدر:"نلتقي اليوم لتوقيع عقد رعاية من شركة ألفا لبطولة لبنان لكرة القدم الصالات للموسم 2016-2017، ولنبارك لشركة ألفا ولشركة ANY Eventsهذه الخطوة الهامة. فهذه اللعبة تلاقي رواجا كبيرا على المستوى العالمي،وتحديدا في لبنان الذي يحتل مركزا مميزا في الترتيبين الآسيوي والعالمي".
أضاف: الرواج الذي تلاقيه لعبة كرة القدم للصالات في لبنان على مستوى كل المناطق هو نتيجة هذا التعاون القائم بين الإتحاد اللبناني لكرة القدم وبين شركة ANY Events، حيث تحققت نتائج مميزة ودخلت اللعبة الى كل منزل.
وقال: ان استثمار شركة ألفا في مجال كرة القدم للصالات هو العمل المناسب في المكان المناسب، وهو أمر تُهنأ عليه ألفا لكل ما تقدمه من رعاية ودعم لمختلف أنواع الرياضة اللبنانية، وهذا الامر نادر في لبنان.
ولفت الى ان المنتخب الوطني لكرة القدم للصالات هو احد المجالات التي يمكن ان تكون موضع رعاية ودعم، وكذلك الأمر بالنسبة الى المنتخب الوطني الأول في كرة القدم الذي ينتظره استحقاق قريب في التصفيات للتأهل لكأس آسيا 2019، وهذا المنتخب يحتاج الى وقفة وطنية من الجميع.
وختاما وقع الحايك ومعلولي عقد الرعاية.